2024-02-29T21:21:03+03:00

عاجل- أول رد فعل من نجوم الأهلي بعد حل أزمة كهربا

08:17 م | الخميس 29 فبراير 2024

كهربا لاعب النادي الأهلي

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهنئة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد سداد الغرامة الخاصة بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، وإنهاء هذا الملف نهائيا بشكل رسمي.

أول رد فعل من نجوم الأهلي بعد حل أزمة كهربا

وعلم الوطن من مصادره:«أن لاعبو النادي الأهلي حرصوا على تهنئة كهربا بانتهاء أزمته مع نادي الزمالك، وشهد المران احتفال خاص من إمام عاشور ورضا سليم وأفشة مع اللاعب، بعد حل الأزمة نهائيا خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، وإعلان مسئولي الفارس الأبيض حسم هذا الأمر».

كهربا وإمام عاشور ثنائي النادي الأهلي 

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، عن انتهاء أزمة محمود عبدالمنعم كهربا والحصول على المستحقات كاملة بشكل رسمي، بعد حسم كافة الأمور المالية، وإيداع اللاعب الغرامة في أحد البنوك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، لملاقاة نادي يانج أفريكانز، ضمن مباريات الجولة السادسة، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السادسة مساء غدا الجمعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أول رد فعل من نجوم الأهلي بعد حل أزمة كهربا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- أول رد فعل من نجوم الأهلي بعد حل أزمة كهربا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- أول رد فعل من نجوم الأهلي بعد حل أزمة كهربا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:17 م | الخميس 29 فبراير 2024 كهربا لاعب النادي الأهلي حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهنئة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد سداد... , نشر في الخميس 2024/02/29 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :