2024-02-29T21:21:12+03:00

كل ما تريد معرفته عن غرامة كهربا لنادي الزمالك.. أول رد من اللاعب وقيمة الغرامة بعد سدادها بالجنيه المصري

خاص- السابعة الإخبارية

سداد غرامة كهربا للزمالك، أكثر ما يبحث عنه جمهور الكرة المصرية عبر محركات البحث جوجل، سواء عشاق الزمالك أو الأهلي، لمعرفة لمعرفة أخبار غرامة كهربا، وآخر التطورات، وقيمة الغرامة بالمصري.

غرامة كهربا من الفيفا

كهربا الزمالك

غرامة كهربا من الفيفا.. حيث قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، توقيع غرامة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بسداد مبلغ قدره 2 مليون دولار، مع فائدة سنوية بنسبة 5٪.

وجاءت غرامة كهربا للزمالك من الفيفا، اعتبارًا من 20 يونيو 2019، حتى تاريخ السداد الفعلي، وذلك بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك.

هل تم دفع غرامة كهربا

هل تم دفع غرامة كهربا.. هو ما أعلن عنه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث كشف عن دفع غرامة كهربا، وانتهاء أزمة لاعب الأهلي، بسداد العقوبة المقررة عليه من قبل الاتحاد الدولي “فيفا”.

وعلق أحمد سليمان على دفع غرامة كهربا، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قائلًا: “كما وعد مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب تنفيذ حكم كهربا بفوائده حتى تاريخ 29 فبراير، مبروك لكل زملكاوية”.

سداد غرامة كهربا لنادي الزمالك.. بيان رسمي

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، سداد غرامة كهربا لنادي الزمالك، واستلامه قيمة المبلغ المستحق على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، في حسابه الرسمي، وتبلغ قيمتها 2 مليون و476 الف و389 دولار.

وأكد بيان الزمالك، أن ملف غرامة كهربا لاعب الأهلي، تم غلقه بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024.

نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يعلن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي السابق واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/UW2uY5SKzT

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) February 29, 2024

قيمة غرامة كهربا بالمصري

كهربا

وتبلغ قيمة غرامة كهربا بالجنيه المصري، بعد سدادها في حساب الزمالك، بالجنيه المصري طبقًا لسعر الصرف الرسمي، 76 مليون و531 ألف جنيه تقريبًا.

تعليق كهربا على سداد غرامة الزمالك

كهربا

وجاء أول تعليق من كهربا على سداد الغرامة المقررة لنادي الزمالك، بنشر صورة “ستوري” عبر حسابه الرسمي على انستجرام كتب عليها: “الحمد لله، خلصت الحدوتة”.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كل ما تريد معرفته عن غرامة كهربا لنادي الزمالك أول رد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كل ما تريد معرفته عن غرامة كهربا لنادي الزمالك.. أول رد من اللاعب وقيمة الغرامة بعد سدادها بالجنيه المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية كل ما تريد معرفته عن غرامة كهربا لنادي الزمالك.. أول رد من اللاعب وقيمة الغرامة بعد سدادها بالجنيه المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية سداد غرامة كهربا للزمالك، أكثر ما يبحث عنه جمهور الكرة المصرية عبر محركات البحث جوجل، سواء عشاق الزمالك أو الأهلي، لمعرفة لمعرفة أخبار غرامة كهربا، وآخر التطورات، وقيمة الغرامة بالمصري. غرامة كهربا... , نشر في الخميس 2024/02/29 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم