2024-02-29T21:24:58+03:00

ذا أثليتك ترد على تصريحات ميدو بشأن توصل محمد صلاح لاتفاق مع ناد سعودي

أوضح ديفيد أورنستين، الصحفي بصحيفة "ذا أثليتك" حقيقة ما تردد عن توصل محمد صلاح جناح ليفربول، لاتفاق مع أحد أندية الدوري السعودي.

وسبق أن نشر لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو، تغريدة عبر حسابه على موقع "إكس"، أن محمد صلاح وافق بالفعل على عقد مع فريق سعودي.

محمد صلاح في #الدوري_السعودي الموسم القادم تم توقيع العقود — Mido (@midoahm) February 27, 2024

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2025، وأفادت تقارير في وقت سابق، وجود محادثات للتجديد.

وأوضح أورنستين: "كل الاحترام لميدو والآخرين الذين يقدمون معلوماتهم، ولكن قيل لي إنه ليس صحيحًا أنه تم توقيع العقود، إذا كنت مخطئا، سأتراجع".

| ماك أليستر: أنا ومحمد صلاح نستفز فان دايك بـ جملة ميسي الشهيرة

وأشار: "هناك فرصة كبيرة لملاحقته من قبل فرق من الدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى، خاصة أنه يقترب من آخر 12 شهرًا من عقده الحالي، لكن هذا لا يعني أنه يريد مغادرة ليفربول أو أوروبا".

ورغب اتحاد جدة في التعاقد مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الماضية، ورفض ليفربول الاستماع إلى العرض.

وتشير التقارير إلى أن أندية الدوري السعودي ستجدد محاولاتها للتعاقد مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ذا أثليتك ترد على تصريحات ميدو بشأن توصل محمد صلاح لاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ذا أثليتك ترد على تصريحات ميدو بشأن توصل محمد صلاح لاتفاق مع ناد سعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات ذا أثليتك ترد على تصريحات ميدو بشأن توصل محمد صلاح لاتفاق مع ناد سعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضح ديفيد أورنستين، الصحفي بصحيفة "ذا أثليتك" حقيقة ما تردد عن توصل محمد صلاح جناح ليفربول، لاتفاق مع أحد أندية الدوري السعودي.وسبق أن نشر لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو، تغريدة عبر حسابه على موقع "إكس"، أن محمد صلاح وافق بالفعل على عقد... , نشر في الخميس 2024/02/29 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم