2024-03-02T00:32:56+03:00

عاجل- الهلال يعلن رحيل نيمار إلى البرازيل رسميًا.. ما السبب؟

كشف نادي الهلال السعودي بصورة رسمية، عن مغادرة النجم الدولي البرازيلي نيماربصفوفه جونيور دا سيلفا إلى بلاده؛ من أجل استكمال برنامجه العلاجي.

نيمار سبق أن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في مباراة الأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026، في شهر أكتوبر الماضي.

ووفقا لما ذكره نادي الهلال، عبر بيان رسمي نشره، مساء اليوم الجمعة، فإن اللاعب البرازيلي سيستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف ومتابعة الجهازين الطبي للهلال ومنتخب بلاده.

ونوه النادي الأزرق العاصمي على أن نيمار دا سيلفا سيعود لعاصمة المملكة، الرياض، مطلع شهر أبريل.

وسبق أن تعاقد نادي الهلال السعودي مع نيمار خلال الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد حتى يونيو 2025 قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان.

???? جيسوس يريح اللاعبين.. ونيمار يستكمل برنامجه في البرازيل#الهلال pic.twitter.com/R4AtD3iNLs

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) March 1, 2024

ولعب نيمار بقميص الهلال منذ انضمامه في 5 مباريات فقط في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، وسجل هدفًا وصنع 3 خلال 386 دقيقة لعب.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من قلب تأخره بهدف مبكر إلى فوز كبير على ضيفه الاتحاد 3-1، على ملعب المملكة أرينا، في الجولة الـ22 من عمر الدوري السعودي.

وعزز الهلال من احتلاله لمركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن بوصوله للنقطة 62، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الهلال القادمة بعد اكتساح الاتحاد.. صدام آسيوي جديد

الهلال يمطر شباك الاتحاد بثلاثية في كلاسيكو الدوري السعودي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الهلال يعلن رحيل نيمار إلى البرازيل رسمي ا ما السبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الهلال يعلن رحيل نيمار إلى البرازيل رسميًا.. ما السبب؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الهلال يعلن رحيل نيمار إلى البرازيل رسميًا.. ما السبب؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف نادي الهلال السعودي بصورة رسمية، عن مغادرة النجم الدولي البرازيلي نيماربصفوفه جونيور دا سيلفا إلى بلاده؛ من أجل استكمال برنامجه العلاجي.نيمار سبق أن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في مباراة الأوروجواي في... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :