2024-03-02T00:40:52+03:00

ميدو: محمد صلاح سيفضل الهلال على الاتحاد

قال أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد صلاح هداف ليفربول سيختار الانضمام لصفوف الهلال وليس الاتحاد.وكان ميدو قد أكد في تغريدة قبل أيام عبر حسابه بموقع "اكس" أن الاتفاق تم بين محمد صلاح وأحد أندية الدوري السعودي.وأشار ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "دورينا غير" على قناة السعودية مع الإعلامي خالد الشنيف إلى أن معرفته بشخصية محمد صلاح ستجعله يختار الهلال ويفضله عن الاتحاد.وأتم تصريحاته:" لدي معلومة مؤكدة أن محمد صلاح قد أتم اتفاقه من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم القادم".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو محمد صلاح سيفضل الهلال على الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: محمد صلاح سيفضل الهلال على الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ميدو: محمد صلاح سيفضل الهلال على الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد صلاح هداف ليفربول سيختار الانضمام لصفوف الهلال وليس الاتحاد.وكان ميدو قد أكد في تغريدة قبل أيام عبر حسابه بموقع "اكس" أن الاتفاق تم بين محمد صلاح وأحد أندية الدوري السعودي.وأشار ميدو خلال... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :