2024-03-02T00:44:47+03:00

فيديو - بايرن ميونخ يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع فرايبورج في الدوري الألماني

واصل فريق بايرن ميونخ نزيف النقاط بتعادل مخيب جديد في بطولة الدوري الألماني لهذا الموسم، وذلك أمام خصمه فرايبورج.

وتلاقى الفريقان، مساء يوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج في الدوري الألماني

تقدم فرايبورج بهدف كريستيان جونتر في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن ماتياس تيل من تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 35.

وظلت النتيجة كما هي، قبل أن يتمكن جمال موسيالا من تسجيل الهدف الثاني لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 75.

ولكن النتيجة لم تدم لصالح بايرن ميونخ، حيث فرض فرايبورج التعادل بعدما أحرز لوكاس هولير هدفًا في الدقيقة 87.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة، حيث أصبح رصيد بايرن ميونخ 54 نقطة في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد فرايبورج 30 نقطة في المركز التاسع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو بايرن ميونخ يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو - بايرن ميونخ يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع فرايبورج في الدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات فيديو - بايرن ميونخ يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع فرايبورج في الدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق بايرن ميونخ نزيف النقاط بتعادل مخيب جديد في بطولة الدوري الألماني لهذا الموسم، وذلك أمام خصمه فرايبورج.وتلاقى الفريقان، مساء يوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.أهداف... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :