2024-03-02T00:48:23+03:00

الزمالك يستعيد لاعبه قبل مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي

11:43 م | الجمعة 01 مارس 2024

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

تأكدت جاهزية زياد كمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مباراة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر، التي من المقرر أن تقام في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد الأول بارك.

زياد كمال يتعافى من الإصابة

وأكد مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أزياد كمال تعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية بمزق في العضلة الخلفية، وبات جاهزا بشكل رسمي للتواجد ضمن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الأهلي في مسابقة نهائي كأس مصر، وسيكون القرار النهائي في يد جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بشأن مشاركته من عدمها».

زياد كمال لاعب نادي الزمالك

وشارك زياد كمال في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك اليوم، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية بشكل رسمي؛ إذ تغيب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات، بسبب الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقت الحالي لملاقاة نادي سوار الغيني، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، وتقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يستعيد لاعبه قبل مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستعيد لاعبه قبل مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يستعيد لاعبه قبل مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:43 م | الجمعة 01 مارس 2024 جوميز المدير الفني لنادي الزمالك تأكدت جاهزية زياد كمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مباراة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر، التي من المقرر أن... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 12:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :