2024-03-02T00:48:24+03:00

بايرن ميونيخ يواصل السقوط في الدوري الألماني بتعادل مع فرايبورج

11:42 م | الجمعة 01 مارس 2024

بايرن ميونيخ وفرايبورج

واصل فريق بايرن ميونيخ نتائجه المتأرجحة في مسابقة الدوري الألماني، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام فرايبورج، بهدفين لمثلهما، في لقاء الفريقين بالجولة 24 من مسابقة «البوندسليجا»، ليمنح منافسه باير ليفركوزين، فرصة للابتعاد أكثر بصدارة المسابقة.

أحداث مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورج

تقدم كريستيان جونتر بالهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن المباراة، لصالح فرايبورج، قبل أن يتعادل ماتياس تيل بهدف رائع بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، لصالح الفريق البافاري.

الفرنسي ماتيس تيل يسجل هدفاً رائعاً ويمنح التعادل لبايرن ميونيخ #الدوري_الألماني #فرايبورغ #بايرن_ميونيخ pic.twitter.com/IxpV3k0QHo

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 1, 2024

وعاد جمال موسيالا للتقدم لصالح بايرن ميونيخ من جديد، قبل أن يتعادل لوكاس هولير لصالح فرايبورج في الدقيقة 87، ليمنح فريقه التعادل بهدفين لمثلهما في المباراة.

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني

رفع بايرن ميونيخ رصيده للنقطة 54 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني، خلف باير ليفركوزين صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، قبل مباراته أمام كولن في الجولة نفسها، وارتفع رصيد فرايبورج عند 30 نقطة في المركز التاسع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونيخ يواصل السقوط في الدوري الألماني بتعادل مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونيخ يواصل السقوط في الدوري الألماني بتعادل مع فرايبورج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بايرن ميونيخ يواصل السقوط في الدوري الألماني بتعادل مع فرايبورج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:42 م | الجمعة 01 مارس 2024 بايرن ميونيخ وفرايبورج واصل فريق بايرن ميونيخ نتائجه المتأرجحة في مسابقة الدوري الألماني، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام فرايبورج، بهدفين لمثلهما، في لقاء... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 12:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :