2024-03-02T07:21:08+03:00

مفاجأة بشأن انضمام كهربا لمعسكر منتخب مصر القادم

03:44 ص | السبت 02 مارس 2024

كهربا

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد ونجم الكرة المصرية السابق، أن محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، أصبح قاب قوسين أو أدنى من الخروج من معسكر منتخب مصر القادم مع حسام حسن.

إبراهيم سعيد: كهربا يقترب من الخروج من معسكر منتخب مصر القادم

وفي تصريحات تليفزيونية، قال إبراهيم سعيد: «محمود عبدالمنعم كهربا يقترب من الخروج من معسكر منتخب مصر الأول مع المدير الفني الجديد حسام حسن».

وتابع: «فرصة محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، أصبحت صعبة للغاية في التواجد بمعسكر المنتخب المقبل، الذي يستعد من خلاله الفراعنة للمشاركة في الدورة الودية بالإمارات».

وأشار إبراهيم سعيد على أن حسام حسن يرى أن كهربا لم يشارك مع النادي الأهلي وبعيد عن مستواه خلال الفترة الأخيرة. 

يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني حضر مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة بشأن انضمام كهربا لمعسكر منتخب مصر القادم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة بشأن انضمام كهربا لمعسكر منتخب مصر القادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجأة بشأن انضمام كهربا لمعسكر منتخب مصر القادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:44 ص | السبت 02 مارس 2024 كهربا كشف الإعلامي إبراهيم سعيد ونجم الكرة المصرية السابق، أن محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، أصبح قاب قوسين أو أدنى من الخروج من معسكر منتخب مصر القادم مع حسام... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 07:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :