2024-03-02T07:24:26+03:00

أنشيلوتي: لن نركز على الأجواء العدائية التي قد يواجهها فينيسيوس بملعب ميستايا

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، أنه لا يفكر في إراحة الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور أمام فريق فالنسيا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين.

وكان اللاعب قد تعرض لإساءات عنصرية العام الماضي على ملعب ميستايا، فيما أكد المدرب أن فريقه لم يركز على الأجواء العدائية التي قد يواجهها اللاعب في ملعب ميستايا.

وقال أنشيلوتي أنه حاول تخفيف التوتر الواضح في الأجواء، قائلا إن فريقه يركز على لعب كرة القدم بحثا عن إحكام قبضته القوية على صدارة الدوري الإسباني.

يذكر أن السلطات الإسبانية أعلنت أن المباراة “عالية الخطورة” وأمرت بتعزيزات أمنية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي لن نركز على الأجواء العدائية التي قد يواجهها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي: لن نركز على الأجواء العدائية التي قد يواجهها فينيسيوس بملعب ميستايا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أنشيلوتي: لن نركز على الأجواء العدائية التي قد يواجهها فينيسيوس بملعب ميستايا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، أنه لا يفكر في إراحة الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور أمام فريق فالنسيا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين. وكان اللاعب قد تعرض لإساءات عنصرية العام الماضي على ملعب ميستايا، فيما أكد المدرب أن... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 07:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :