2024-03-02T08:04:13+03:00

عاجل.. الزمالك يخطط لخطف نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي

06:26 ص | السبت 02 مارس 2024

الأهلي

قال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يستهدف التعاقد مع نجم النادي الأهلي هخلال الفترة المقبلة.

إبراهيم سعيد الزمالك تواصل مع وكيل عبدالقادر لضمه عن طريق أحمد سليمان

وفي تصريحات تليفزيونية، قال إبراهيم سعيد: «الزمالك يرغب بكل الطرق في التعاقد مع أحمد عبدالقادر، في ظل التجميد له الأخير في النادي الأهلي واستبعاده من الماتشات».

وتابع: «الزمالك بعدما أصبح اللاعب بعيد تمامًا عن المشاركة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، تواصل مع أحمد يحيي وكيل اللاعب من أجل ضمه لصفوف نادي الزمالك وعن طريق أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة».

وأكد إبراهيم سعيد أن عبدالقادر حتى الآن ينتظر أي فرصة من كولر من أجل المشاركة.

واختتم قائلاً: «اللاعب يستحق الفرصة وخسارة رحيله عن الأهلي لأن الفريق بحاجة شديدة له».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يخطط لخطف نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الزمالك يخطط لخطف نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الزمالك يخطط لخطف نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:26 ص | السبت 02 مارس 2024 الأهلي قال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يستهدف التعاقد مع نجم النادي الأهلي هخلال الفترة المقبلة. إبراهيم... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم