2024-03-02T08:21:23+03:00

لاعب الزمالك السابق أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

07:19 ص | السبت 02 مارس 2024

أسامة فيصل

قال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مسئولي النادي الأهلي قريبون جدًا، من التعاقد مع نجم الزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

أسامة فيصل عل رأس أولويات النادي الأهلي 

وفي تصريحات تليفزيونية، قال إبراهيم سعيد: «الأهلي يضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب نادي الزمالك السابق، خيار أول للتعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي في الصيف».

واضاف: «النادي الأهلي وضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب نادي الزمالك السابق في أهم خياراته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الهجوم، بعد المستوى الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة».

واختتم ان الأهلي قريب جدًا من اتمام التعاقد مع اللاعب للانضمام إلى صفوفه مطلع الموسم القادم مستغلاً العلاقة الجيدة الذي تجمعه بإدارة نادي البنك الأهلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب الزمالك السابق أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب الزمالك السابق أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن لاعب الزمالك السابق أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:19 ص | السبت 02 مارس 2024 أسامة فيصل قال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مسئولي النادي الأهلي قريبون جدًا، من التعاقد مع نجم الزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. أسامة... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 08:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم