2024-03-02T08:28:06+03:00

المقربون من مهاجم برشلونة يعلنون أنباء سعيدة بشأن إصابته

– أكدت التقارير الصحفية أن فيران توريس مهاجم نادي برشلونة الإسباني بات قريبًا من الشفاء والعودة للمباريات.

وتعرض توريس للإصابة في الفترة الماضية وابتعد عن المباريات لكنه في المرحلة الأحيرة من التعافي وبات قريبًا من تدعيم هجوم فريقه.

وتشير التقارير بأن المقربون من اللاعب يؤكدون أنه في المرحلة الأخيرة من التعافي وأن الهدف الأول بالنسبة له هو التواجد في مواجهة نابولي بدوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المقربون من مهاجم برشلونة يعلنون أنباء سعيدة بشأن إصابته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المقربون من مهاجم برشلونة يعلنون أنباء سعيدة بشأن إصابته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة المقربون من مهاجم برشلونة يعلنون أنباء سعيدة بشأن إصابته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية أن فيران توريس مهاجم نادي برشلونة الإسباني بات قريبًا من الشفاء والعودة للمباريات. وتعرض توريس للإصابة في الفترة الماضية وابتعد عن المباريات لكنه في المرحلة الأحيرة من التعافي وبات قريبًا... , نشر في السبت 2024/03/02 الساعة 08:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :