2024-03-03T13:45:39+03:00

مانزانو يكرر مأساة النصر ضد الاتحاد.. بيلينجهام واجه مصير تاليسكا

تعرض الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لحالة طرد خلال مواجهة فريقه ضد فالنسيا، في الدوري الإسباني، وذلك بسبب اعتراضه ضد الحكم خيل مانزانو، الذي أطلق صافرة نهاية المباراة، أثناء تسجيل نجم المارينجي هدف الفوز لفريقه.

وأثارت قرارات الحكم الإسباني، ردود أفعال واسعة، خلال المباراة، وذلك بسبب إطلاق الصافرة، أثناء هجمة واعدة، بالإضافة لقيامه بإشهار الكارت الأحمر لنجم الفريق.

ويعد الحكم الإسباني، معروفا، لدى الجماهير السعودية، خاصة النصر، وذلك بسبب قراراته خلال مواجهة العالمي ضد الاتحاد في دوري المحترفين.

وقامت إدارة مسلي آل معمر، بتقديم شكوى للاتحادين الإسباني والبرتغالي لكرة القدم ضد حكم الساحة جيسوس مانزانو وحكم الـ(VAR) هوجو فيريرا اللذين كانا ضمن الطاقم التحكيمي لمباراة الاتحاد والنصر.

أفسد قمة النصر.. حكم الفضائح الذي يهدد لقاء برشلونة ضد ريال مدريد 

وشهدت مباراة النصر ضد الاتحاد في الدوري، لقطة مثيرة، بعد طرد الحكم مانزانو، للبرازيلي أندرسون تاليسكا، وهي اللقطة التي شهدت جدلا واسعا بين الجماهير والخبراء التحكيميين.

وقارنت جماهير النصر، تصرفات مانزانو في مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، مع قراراته المثيرة التي اتخذها خلال قمة الاتحاد في الموسم قبل الماضي، وكانت أحد أبرز العناصر التي ساهمت في تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي، بعد إبعاد الفريق عن منافسة الفريق الفائز بالبطولة.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر في 6 مواجهات هذا الموسم.. كيف تحدث ؟

نجم النصر يقود تشكيل الجولة الـ22 لدوري روشن.. غياب اتحادي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانزانو يكرر مأساة النصر ضد الاتحاد بيلينجهام واجه مصير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانزانو يكرر مأساة النصر ضد الاتحاد.. بيلينجهام واجه مصير تاليسكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مانزانو يكرر مأساة النصر ضد الاتحاد.. بيلينجهام واجه مصير تاليسكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لحالة طرد خلال مواجهة فريقه ضد فالنسيا، في الدوري الإسباني، وذلك بسبب اعتراضه ضد الحكم خيل مانزانو، الذي أطلق صافرة نهاية المباراة، أثناء تسجيل نجم المارينجي هدف الفوز لفريقه.وأثارت... , نشر في الأحد 2024/03/03 الساعة 01:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :