2024-03-03T13:48:39+03:00

موعد ومكان “كأس السوبر السعودي” 2024

كأس السوبر السعودي 2024. نظام البطولة الجديد يقوم على مشاركة بطل ووصيف الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب بطل ووصيف بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أين سيقام كأس السوبر السعودي 2024

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مكان إقامة كأس السوبر السعودي لهذا العام هو مدينة أبو ظبي. بعد تم تقديم ملفات للاستضافة بين الدوحة عاصمة قطر وأبو ظبي عاصمة دولة الإمارات. وتم الاستقرار على اختيار مدينة أبو ظبي في النهاية.

ولأول مرة بتاريخ كأس السوبر السعودي سيقام في دولة عربية بعد أن أقيم ثلاث مرات متتالية خارج المملكة في بريطانية في أعوام 2015 و2016 و2018.

الفرق المشاركة في كاس السوبر السعودي 2024

سيشارك في كأس السوبر السعودي 4 فرق سعودية هم الهلال والنصر والاتحاد والوحدة وذلك للمرة الثانية بتاريخه. قام الاتحاد السعودي الرياضي باختيار الفرق الاتحاد بطل دوري روشن السعودي الموسم الماضي، والنصر وصيف الدوري، والهلال بطل كأس الملك، والوحدة وصيف الكأس.

موعد كأس السوبر السعودي 2024

أوضحت صحيفة الرياضية السعودية أن كأس السوبر السعودي سيقام بالفترة بين نهاية شهر رمضان 29 رمضان الموافق 8 أبريل / نيسان 2024 وخلال أيام عيد الفطر المبارك. وإن اتحاد كرة القدم السعودي اختار هذه الفترة بسبب عدم وجود مواعيد أخرى متاحة خلال الموسم الجاري وخاصة بعد التعديلات الأخيرة في الروزنامة التي تخص البطولات الآسيوية والسعودية والدولية أيضا.

وجدير بالذكر أن منافسات الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا هي التي أسهمت في إرباك تحديد موعد قيام كأٍس السوبر السعودي الذي من المفروض قيامه في نهاية شهر يناير كانون الثاني الماضي.

أين يمكن متابعة كاس السوبر السعودي 2024

أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم منصة SAFF+ التي ستقوم بنقل المباريات الخاصة بكأس السوبر السعودي لهذا العام. حيث سيقام كأس السوبر السعودي في مدينة أبو ظبي في الإمارات العربية. وستقوم المنصة أيضا بنقل المباريات المحلية والمباريات الخاصة بالمنتخبات الوطنية في المملكة العربية السعودية.

إطـلاق منصة +SAFF لنقل المباريات ????

استضافة أحـــداث دولـيـة وإقلـيمـية ????

طرح مـشـروع الاسـتثمار في الملاعب ????️

الاتحاد السعودي لكرة القدم في فبراير ???? pic.twitter.com/EauSuLlsHx

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) March 1, 2024

في النهاية تحدثنا في مقالنا من موقع السابعة الإخبارية عن موعد قيام كأس السوبر السعودي 2024. بالإضافة إلى مكان إقامة كأس السوبر السعودي لهذا العام. والفرق المشاركة في كأس السوبر السعودي أيضا. وأين يتم حضور مباريات كاس السوبر السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد ومكان كأس السوبر السعودي 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد ومكان “كأس السوبر السعودي” 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية موعد ومكان “كأس السوبر السعودي” 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كأس السوبر السعودي 2024. نظام البطولة الجديد يقوم على مشاركة بطل ووصيف الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب بطل ووصيف بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. أين سيقام كأس السوبر السعودي 2024 أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي... , نشر في الأحد 2024/03/03 الساعة 01:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم