2024-03-03T14:01:29+03:00

الليغا تفتح تحقيق جديد بعد الإساءة العنصرية لفينيسيوس أمام إشبيلية

– ستفتح الليغا تحقيقًا في الإساءة العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور أمام إشبيلية على ملعب الميستايا في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

هذا وكان أحد الأطفال قد أٍاء لفينيسيوس بوصفه بالـ ” قرد ” مما يستوجب وضع حد لمثل تلك الأفعال المتكررة من الجمهور الأندلسي على ملعبه ضد البرازيلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الليغا تفتح تحقيق جديد بعد الإساءة العنصرية لفينيسيوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الليغا تفتح تحقيق جديد بعد الإساءة العنصرية لفينيسيوس أمام إشبيلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الليغا تفتح تحقيق جديد بعد الإساءة العنصرية لفينيسيوس أمام إشبيلية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ستفتح الليغا تحقيقًا في الإساءة العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور أمام إشبيلية على ملعب الميستايا في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني. هذا وكان أحد الأطفال قد أٍاء لفينيسيوس بوصفه بالـ... , نشر في الأحد 2024/03/03 الساعة 02:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :