2024-03-03T14:20:53+03:00

ريال مدريد يستأنف على طرد بلينجهام

_ تعادل ريال مدريد مع نظيره فالنسيا في المباراة التي أُقيمت أمس بالجولة 27 من الدوري الأسباني ،وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً واسعاً ،حيث تم إلغاء هدف للمرينجي وطُرد جود بلينجهام بعد صافرة النهاية .

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد ينوي تقديم إستئناف إلى رابطة الدوري الأسباني ،إعتراضاً على قرارات الحكم جيل مانزانو .

وأشارت تقارير صحفية أنه وفقاً لتقرير جيل مانزانو، كان السبب هو مخاطبة جود بلينجهام لحكم المباراة بشدة وإخباره باللغة الإنجليزية “إنه هدف سخيف‘‘.

و من المتوقع أن يتم تقديم الإستئناف بدءاً من الأسبوع المقبل، ولن يتم ذلك أبدًا قبل ما تقترحه اللجنة كعقوبة قد تؤدي، في حالة حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، إلى الغياب عن مباراتين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يستأنف على طرد بلينجهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يستأنف على طرد بلينجهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ريال مدريد يستأنف على طرد بلينجهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ تعادل ريال مدريد مع نظيره فالنسيا في المباراة التي أُقيمت أمس بالجولة 27 من الدوري الأسباني ،وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً واسعاً ،حيث تم إلغاء هدف للمرينجي وطُرد جود بلينجهام بعد صافرة النهاية .... , نشر في الأحد 2024/03/03 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :