2024-03-03T17:33:41+03:00

موهوب الاتحاد يرد على عرض تجديد عقده.. "ترقب الهلال والنصر"

يسعى مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، لتجديد عقد النجم الشاب عبدالإله هوساوي، المعار إلى صفوف فريق الخليج، لمدة ثلاثة مواسم.

وبات عبدالإله هوساوي، الذي سبق أن ارتدى قميص المنتخب السعودي الأول في مباراتي باكستان والأردن ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة للمونديال، يوم السبت، ضمن الفترة الحرة من عقده.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن الاتحاد قدم خمسة ملايين ريال في العام الواحد للاعب الشاب، وينتظر العميد رد اللاعب الحاسم في الأيام المقبلة.

ووفقا لما ذكرته تقارير إعلامية، فإن هوساوي طلب 6 مليون ملايين ريال، أي سيحصد في ثلاث سنوات 18 مليون ريال.

في حين أن إدارة أنمار الحائلي قدمت راتب سنوي للاعب بموجب العقد الجديد يصل إلى 5.6 مليون، ومن ثم فإن اللاعب اقتنع بالعرض ويتبقي وكيل أعماله فقط.

وقامت ثلاثة أندية كبيرة ببطولة الدوري السعودي قد تواصلت مع وكيل أعمال هوساوي، بهدف الحصول على خدماته، مع دخوله الفترة الحرة.

لكن اللاعب الشاب يعطي الأولوية للاتحاد، وكانت إدارة النادي الغربي أعارت لاعب الوسط إلى الخليج بداية الموسم الجاري بناءً على تقريرٍ فني، رفعه المدرب البرتغالي السابق نونو سانتو.

اقرأ أيضا

الاتحاد ينافس الهلال على مايسترو برشلونة في الصيفية

بنزيما يخذل الاتحاد من جديد.. مصيره في الكلاسيكو يتحدد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موهوب الاتحاد يرد على عرض تجديد عقده ترقب الهلال والنصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موهوب الاتحاد يرد على عرض تجديد عقده.. "ترقب الهلال والنصر" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت موهوب الاتحاد يرد على عرض تجديد عقده.. "ترقب الهلال والنصر"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يسعى مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، لتجديد عقد النجم الشاب عبدالإله هوساوي، المعار إلى صفوف فريق الخليج، لمدة ثلاثة مواسم.وبات عبدالإله هوساوي، الذي سبق أن ارتدى قميص المنتخب السعودي الأول في مباراتي باكستان والأردن ضمن التصفيات الآسيوية... , نشر في الأحد 2024/03/03 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :