2024-03-03T17:33:42+03:00

تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

أعلن فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة بينهما، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويدخل مانشستر سيتي المباراة في الترتيب الثاني بلائحة المسابقة، برصيد 59 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر.

وفي المقابل يحتل مانشستر يونايتد الترتيب السادس بلائحة المسابقة برصيد 44 نقطة، بعد أن تعرض للخسارة في الجولة الماضية ضد فولهام بهدفين لواحد.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الانتصار في لقاء الفريقين بالمرحلة الأولى من البريميرليج، الذي إقيم على مسرح الأخحلام بثلاثية نظيفة، سجلها الثنائي هالاند وفودين.

تشكيل مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، دياز، ستونز، أكي.

خط الوسط: دي بروين، رودري، فودين.

خط الهجوم: برناردو، هالاند، دوكو.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي 

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: أمرابط، فاران، ليندلوف، دالوت.

خط الوسط: ماكتوميناي، كاسيميرو، ماينو

خط الهجوم: برونو، راشفورد، جرناتشو.

وتواجه الفريقين من قبل في 146 مباراة، حيث فاز مانشستر سيتي في 49 لقاء مسجلا 213 هدفا، بينما انتصر مانشستر يونايتد في 61 مباراة، مسجلا 210 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 36 مناسبة.

اقرأ أيضا

نجم ليفربول المتألق: مانشستر يونايتد تفاوض معي!

مانشستر سيتي يحرض جوهرة بايرن ميونخ على التمرد.. ماذا حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة بينهما، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المبارياتويدخل مانشستر سيتي المباراة في الترتيب الثاني بلائحة... , نشر في الأحد 2024/03/03 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :