2024-03-03T17:45:30+03:00

الدورى الإيطالى.. فيرونا يحقق الفوز على ساسولو

حقق فريق هيلاس فيرونا، فوزًا مهمًا على نظيره ساسولو، بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى لكرة القدم.

أحرز هدف هيلاس فيرونا اللاعب كارول سويدرسكي فى الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع فريق هيلاس فيرونا رصيده إلى النقطة 23 ليصبح فى المركز الـ 17، بينما تجمد رصيد ساسولو عند النقطة الـ 20 فى المركز الـ 18 من ترتيب الدورى الإيطالى. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدورى الإيطالى فيرونا يحقق الفوز على ساسولو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدورى الإيطالى.. فيرونا يحقق الفوز على ساسولو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الدورى الإيطالى.. فيرونا يحقق الفوز على ساسولو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق هيلاس فيرونا، فوزًا مهمًا على نظيره ساسولو، بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى لكرة القدم.أحرز هدف هيلاس فيرونا اللاعب كارول سويدرسكي فى... , نشر في الأحد 2024/03/03 الساعة 05:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :