2024-03-03T17:52:11+03:00

عاجل- كاسترو يختار حارس النصر أمام العين.. ويكشف مفاجأة بشأ

أدلى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بتصريحات هامة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة العين الإماراتي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العين الإماراتي أمام النصر السعودي، على أرضية ملعب “هزاع بن زايد” في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال لويس كاسترو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة العين: "المرور للدور القادم هو هدفنا الأساسي.. واستعدينا جيداً للمباراة الأولى".

وأضاف مدرب النصر خلال تصريحاته: "فريق النصر لديه مشاكل دفاعية وهذا ما نعمل عليه في الفترة الأخيرة من أجل تحسين دفاعنا".

وتابع بأنه: "غدًا سنعتمد على أوسبينا كحارس أساسي رغم عدم جاهزيته 100%.. وليد عبدالله سيغيب من 5 إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة".

ونوه مدرب النصر على أن: "راغد النجار يحتاج لأسبوعين من أجل العودة، العقيدي موقف لـ 5 أشهر".

وواصل: "هدفنا الأول العبور نحو نصف النهائي، ولكن سنواجه بعض الصعوبات واللعب في رمضان على الفريقين وكان يجب على الاتحاد الآسيوي أخذ ذلك بعين الاعتبار".

وأكمل: "قائمة الفريق لا تعتمد على لاعب أجنبي أو محلي، كل الموجودين نعتمد عليهم من أجل تحقيق البطولات، وأنا لا أفرق بين اللاعبين على أساس اسمهم بل حسب عطائهم في التمارين والمباريات". 

وسبق أن تأهل نادي النصر لدور ربع النهائي من الآسيوية عقب الفوز على فريق الفيحاء بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

اقرأ أيضا

نواف العقيدي جاهز لحراسة النصر ضد العين .. مفاجأة قانونية

أزمة بين رونالدو وكاسترو قبل صدام النصر والعين.. ماذا يحدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كاسترو يختار حارس النصر أمام العين ويكشف مفاجأة بشأ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- كاسترو يختار حارس النصر أمام العين.. ويكشف مفاجأة بشأ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- كاسترو يختار حارس النصر أمام العين.. ويكشف مفاجأة بشأ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدلى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بتصريحات هامة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة العين الإماراتي.ومن المقرر أن تقام مباراة العين الإماراتي أمام النصر السعودي، على أرضية ملعب “هزاع بن زايد”... , نشر في الأحد 2024/03/03 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :