2024-03-10T13:13:08+03:00

صراع على الخط.. هل يتخلص جوارديولا من عُقدة كلوب على «أنفيلد» اليوم؟

12:07 م | الأحد 10 مارس 2024

بيب جوارديولا ويورجن كلوب

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي لمواصلة انتصاراته على حساب مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، على ملعب «أنفيلد» معقل «ريدز»، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواجهة خاصة خارج الخطوط بين كلوب وجوارديولا

وتمثل المباراة تحديًا خاصًا خارج الخطوط بين الألماني يورجن كلوب والإسباني بيب جوارديولا المديرين الفنيين، إذ يمثل كلوب عقدة لجوارديولا في المباريات التي أقيمت بينهما على ملعب «أنفيلد» بحضور الجماهير، فلم يسبق لمانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني الفوز على ليفربول من قبل، في المباريات التي جمعتهما على الملعب.

عقدة كلوب لجوارديولا على ملعب «أنفيلد» بحضور الجماهير

تقابل الفريقان 8 مرات من قبل على ملعب «أنفليد» تحت قيادة كلوب وجوارديولا، ولم يتمكن المدرب الإسباني من التفوق على الألماني سوى في مباراة وحيدة، وكانت بدون حضور جماهيري خلال فترة جائحة كورونا، فيما تمكن كلوب من الفوز في 5 مباريات، وحسمت نتيجة التعادل 3.

اشتعال الصراع على صدارة «بريميرليج»

وتشتعل المنافسة على صداراة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، إذ يتصدر أرسنال جدول ترتيب «بريميرليج» برصيد 64 نقطة، ويأتي ليفربول ثانيًا برصيد 63 نقطة، ومانشستر سيتي ثالثًا برصيد 62 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع على الخط هل يتخلص جوارديولا من ع قدة كلوب على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع على الخط.. هل يتخلص جوارديولا من عُقدة كلوب على «أنفيلد» اليوم؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صراع على الخط.. هل يتخلص جوارديولا من عُقدة كلوب على «أنفيلد» اليوم؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:07 م | الأحد 10 مارس 2024 بيب جوارديولا ويورجن كلوب يسعى فريق ليفربول الإنجليزي لمواصلة انتصاراته على حساب مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، على ملعب «أنفيلد» معقل... , نشر في الأحد 2024/03/10 الساعة 01:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :