2024-03-10T13:24:12+03:00

اجتماع كاسترو بماني من مِران اليوم .. فيديو

أظهر مقطع مرئي جمع بين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لويس كاسترو مع لاعب الفريق ساديو ماني، وذلك من مِران اليوم الأحد.

ويستعد العالمي لمواجهة العين الإماراتي غدًا الإثنين 11 مارس، على خلفية مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب الأول بارك، في تمام الـ 10 مساءً.

وخسر النصر أمام الفريق الإماراتي في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين 4 مارس الجاري، بهدف دون رد.

???????????????????????????????? ||

اجتماع لويس كاسترو مع ساديو ماني في مران اليوم pic.twitter.com/zF6r1byonq

— داريو النصر (@Nfcdiario) March 10, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اجتماع كاسترو بماني من م ران اليوم فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اجتماع كاسترو بماني من مِران اليوم .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى اجتماع كاسترو بماني من مِران اليوم .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أظهر مقطع مرئي جمع بين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لويس كاسترو مع لاعب الفريق ساديو ماني، وذلك من مِران اليوم الأحد. ويستعد العالمي لمواجهة العين الإماراتي غدًا الإثنين 11 مارس، على خلفية مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على... , نشر في الأحد 2024/03/10 الساعة 01:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم