2024-03-10T13:24:14+03:00

رونالدو يطلق صرخة حماسية للجماهير ويعطي تقييمه لموسم النصر

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، عن المواجهة المرتقبة أمام نادي العين الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا. 

وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر ضد العين الإماراتي: "غداً مباراة مهمة جداً، ونحن نعرف ذلك، اللاعبين والجماهير وأيضا البلد بشكل عام نعرف أهميتها، وكما قال المدرب نحن جاهزون ومتأملين أنها تكون ليلة جماهيرة". 

وأضاف: "رسالتي لجماهير النصر كونوا معنا غداً.. ونحن لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا ولدينا خطوة كبيرة لنصف النهائي وهذا ما نتأمل به".

وتابع الأيقونة البرتغالية: "أنا سعيد بوجودي في السعودية، وسعيد بتمثيلي لنادي النصر، بالنسبة لي حتى الآن موسمنا إيجابي حسب رأيي لوجود فرصتنا حتى اللحظة في جميع البطولات".

وواصل رونالدو، تصريحاته قائلا: "حياة الإنسان تبنى بالتحديات، نحن بحاجة للبحث عن النجاح في لقاء الغد".

وأردف قائد النصر، تصريحاته قائلا: "المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا، حسب رأيي في مباراة الذهاب كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين، وإذا لعبنا مثلما لعبنا بالذهاب واستغلينا الفرص، وكما قلت قبل الحياة تحديات، ونريد دعم جمهورنا الإيجابي، ولن نبخل بنقطة عرق في لقاء الغد".

واختتم كريستيانو رونالدو، تصريحات القوية برسالة حماسية إلى جماهير النصر: "غدا ريمونتادا إن شاء الله".

ويستعد النصر لاستضافة العين الإماراتي على ملعب الأول بارك، مساء غد الإثنين، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العين بنتيجة (1-0)، على ملعب هزاع بن زايد.

ويحتاج العالمي إلى تحقيق الفوز بفارق الأهداف على حساب العين الإماراتي، في مباراة الإثنين، من أجل التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

اقرأ أيضا

كواليس الاجتماع السري للنصر قبل مواجهة العين.. حديث ساخن

جمهور النصر يخطط لمفاجأة كبرى لفريق العين في آسيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يطلق صرخة حماسية للجماهير ويعطي تقييمه لموسم النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يطلق صرخة حماسية للجماهير ويعطي تقييمه لموسم النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رونالدو يطلق صرخة حماسية للجماهير ويعطي تقييمه لموسم النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، عن المواجهة المرتقبة أمام نادي العين الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا. وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر ضد العين الإماراتي: "غداً مباراة مهمة جداً، ونحن نعرف ذلك، اللاعبين... , نشر في الأحد 2024/03/10 الساعة 01:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :