2024-03-10T13:41:03+03:00

عاجل-رونالدو يطلب العفو عن واقعة الشباب.."أنا إنسان ومن لا يخطئ؟"

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، على الواقعة التي وصفت بـ"غير الأخلاقية" خلال مباراة فريقه أمام الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.. 

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق، قد أعلنت في وقت سابق عن إيقاف كريستيانو رونالدو مباراة واحدة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي، و20 ألف لنادي الشباب، بناءً على شكوى مقدمة من الشباب، إثر قيام رونالدو بحركة "غير أخلاقية" لجماهير الشباب، أثناء ترديد "ميسي"، في المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (3-2)، في قمة الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر ضد العين الإماراتي، تطرق رونالدو للحديث عن الواقعة التي وصفت بـ"غير الأخلاقية"، قائلا: "لا أستطيع أن أعدك بعدم تكرارها لأنني إنسان". 

وتابع: "لا يوجد شي مثالي، والحياة عبارة عن أخطاء، لكن الأفضل تقليل الأخطاء حتى تصبح أفضل".

وأوضح رونالدو أن بعض الناس لديها سوء فهم للأمور، وأن تصرفاته لا تفهم بشكل صحيح، مضيفًا: "ما فعلته سابقاً وعوقبت فيه فهم بشكل خاطئ". 

وواصل قائد النصر: "أنا أحترم البلد الذي أعيش فيه، ومثل هذه التصرفات عادية في أوروبا وبعض الأحيان شغف المباراة والحماس يجعلك تخطئ .. لذلك من لا يخطئ ؟ ولكن لا أفعل خطأ عن عمد".

اقرأ أيضا

كاسترو يفاجئ الجميع باختيارته لخماسي النصر الأجنبي ضد العين

الأهلي يتلقى صدمة مدوية قبل مواجهة النصر في الكلاسيكو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل رونالدو يطلب العفو عن واقعة الشباب أنا إنسان ومن لا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل-رونالدو يطلب العفو عن واقعة الشباب.."أنا إنسان ومن لا يخطئ؟" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل-رونالدو يطلب العفو عن واقعة الشباب.."أنا إنسان ومن لا يخطئ؟"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، على الواقعة التي وصفت بـ"غير الأخلاقية" خلال مباراة فريقه أمام الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.. وكانت لجنة الانضباط والأخلاق، قد أعلنت في وقت سابق عن إيقاف كريستيانو رونالدو... , نشر في الأحد 2024/03/10 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :