2024-03-11T10:21:41+03:00

قرار عاجل من كولر في الأهلي بسبب رمضان

09:16 ص | الإثنين 11 مارس 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا عاجلا بشأن تدريبات الفريق، بعد حلول شهر رمضان.

وقرر مارسيل كولر تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية، وذلك في شهر رمضان إذ كان الفريق يتدرب عصرًا على ملعب التتش قبل أن يتخذ المدرب السويسري قراره بتغيير موعد التدريبات.

موعد تدريبات الأهلي في شهر رمضان

                              تدريب النادي الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أنّ كولر قرر أن تقام تدريبات الفريق مساء بعد الإفطار، لعدم تعرض اللاعبين للإجهاد بسبب الصوم.

وتقرر أن تنطلق تدريبات النادي الأهلي على ملعب التتش في تمام الساعة التاسعة بدلًا من إقامتها في الثانية عصرًا قبل مواجهة البنك الأهلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي

ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز، إذ يلتقي الفريقان على استاد القاهرة الدولي، غدًا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم في التاسعة على ملعب التتش على أن يدخل الفريق بعدها معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقاء الغد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار عاجل من كولر في الأهلي بسبب رمضان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار عاجل من كولر في الأهلي بسبب رمضان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار عاجل من كولر في الأهلي بسبب رمضان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:16 ص | الإثنين 11 مارس 2024 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا عاجلا بشأن تدريبات الفريق، بعد حلول شهر... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 10:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم