2024-03-11T10:33:26+03:00

بوتشيتينو لا يمانع تلبية رغبة اللاعبين بشأن رحيله هذا الموسم

- تحدث المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن تعرضه للكثير من الضغط بشأن شكوك في بقائه ورغبة في رحيله خلال الموسم الجاري

وقال ماوريسيو بوتشيتينو: إذا كان اللاعبون يعتقدون أنهم مع مدرب آخر سيكونون أفضل مني في تشيلسي، فأنا لا أمانع وسأكون أول من يقول “حسنا، يمكنهم الذهاب والتحدث مع المالك والمدير الرياضي”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوتشيتينو لا يمانع تلبية رغبة اللاعبين بشأن رحيله هذا الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوتشيتينو لا يمانع تلبية رغبة اللاعبين بشأن رحيله هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بوتشيتينو لا يمانع تلبية رغبة اللاعبين بشأن رحيله هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - تحدث المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن تعرضه للكثير من الضغط بشأن شكوك في بقائه ورغبة في رحيله خلال الموسم الجاري وقال ماوريسيو بوتشيتينو: إذا كان اللاعبون يعتقدون أنهم مع... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 10:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم