2024-03-11T10:40:23+03:00

قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد إنجاز كولر

09:38 ص | الإثنين 11 مارس 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

منحت إدارة النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مكافأة ضخمة، بعد التتويج ببطولة كأس مصر على حساب نادي الزمالك، يوم الجمعة الماضية.

وحصد النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة الـ39 في تاريخه على حساب نادي الزمالك، ليحقق الأهلي الثلاثية مع كولر في موسم 2022 - 2023، بالتتويج بالدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

تعرف على قيمة مكافأة كولر بعد التتويج بكأس مصر

                        مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الأهلي قررت منح مارسيل كولر، مكافأة شهر من راتبه الشهري وذلك بعد التتويج بكأس مصر على أن يحصل على نفس المكافأة باقي الجهاز المعاون والإداري والطبي.

ويصل راتب مارسيل كولر مع الأهلي إلى 180 ألف دولار أي ما يقارب الـ9 ملايين، وقامت إدارة النادي بتحويل المكافأة للمدرب والجهاز المعاون له في الساعات الماضية.

كما  صرفت إدارة الأهلي مكافآت فورية للاعبين بعد العودة من السعودية إذ قررت الإدارة في وقت سابق مضاعفة المكافآت المالية لتصل مكافأة كل لاعب إلى 250 ألف جنيه.

يذكر أن الأهلي حقق الثلاثية في وقت سابق تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ليصبح كولر ثالث مدرب في تاريخ الأهلي يحصد الثلاثية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد إنجاز كولر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد إنجاز كولر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد إنجاز كولر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:38 ص | الإثنين 11 مارس 2024 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منحت إدارة النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مكافأة ضخمة، بعد التتويج ببطولة كأس... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 26 دقيقة
قبل ساعة و 33 دقيقة
قبل ساعة و 41 دقيقة