2024-03-11T10:49:15+03:00

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا للجونة بدوري Nile

09:40 ص | الإثنين 11 مارس 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، في معسكر مغلق بالغردقة، استعدادًا لمواجهة الجونة، المقرر لها مساء غدٍ على ملعب خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر، لبطولة دوري Nile.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب الدفاع الجوي

ويختتم فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية اليوم، على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة الجونة، وعقب المران سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، من أجل السفر إلى مدينة الغردقة للانتظام في المعسكر والمبيت حتى مباراة الغد.

ويحرص الجهاز الفنى لفريق الزمالك، على تجهيز لاعبيه بالشكل الأفضل وتجهيزهم نفسيا للمواجهة وخاصة أن الفريق خسر نهائى كأس مصر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، في الوقت الذي يعمل فيه الجهاز على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين الفترة الأخيرة لتفادي تكرارها فيما هو قادم، كما أنه حريص على منح اللاعبين بعض التعلىمات الخاصة لتنفيذها خلال المباراة، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد داخل وخارج الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

ترتيب الزمالك في دوري Nile

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 15 نقطة جمعها بعد الفوز في أربعة مباريات على حساب سموحة والبنك الأهلي ومودرن فيوتشر والداخلية، وتعادل في مباراتين أمام المقاولون العرب وبيراميدز والإسماعيلي، وخسارة ثلاث مباريات أمام إنبي والمصري البورسعيدي وزد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا للجونة بدوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا للجونة بدوري Nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا للجونة بدوري Nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:40 ص | الإثنين 11 مارس 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، في معسكر مغلق بالغردقة، استعدادًا لمواجهة الجونة، المقرر لها مساء غدٍ على ملعب... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 10:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :