2024-03-11T10:52:18+03:00

دورة ند الشبا.. 127 لاعبا ولاعبة يشاركون في منافسات المبارزة

 تنطلق غداً الثلاثاء منافسات بطولة المبارزة، ضمن فعاليات النسخة الـ11 من “دورة ند الشبا الرياضية” التي تقام تحت شعار “قدرات لا حدود لها”، وتضم 9 ألعاب رياضية، وتستمر حتى 31 مارس الجاري في دبي.

ويشارك 127 لاعبا ولاعبة من داخل الإمارات وخارجها في منافسات المبارزة ضمن 4 فئات، هي سلاح سيف المبارزة “الايبيه” لفئة الرجال (دولي)، وسلاح سيف الشيش “الفلورية” لفئة الرجال (دولي)، وسلاح السيف العربي “السابر” لفئة الرجال (دولي)، وسلاح سيف المبارزة “الايبيه” لفئة الفتيات (مواطنات وبنات المواطنات ومواليد الدولة فقط).

ويطبق في البطولة الإصدار الأخير من قانون الاتحاد الدولي للمبارزة، وسيتم تصنيف جميع اللاعبين حسب قواعد الاتحاد الدولي، يليهم اللاعبون من داخل الدولة الذين ليس لهم تصنيف دولي بحسب قواعد اتحاد الإمارات.

وأكد على المرزوقي، المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمبارزة، أن اللعبة تشهد حاليا تطورا كبيرا في الدولة على المستويين الفني والإداري، مشيرا إلى أن دورة ند الشبا تسهم في توسيع قاعدة ممارستها وإتاحة الفرصة أمام اللاعبين واللاعبات لتطوير مستوياتهم الفنية.

وقال: “تتميز منافسات المبارزة هذا العام بأنها جاءت في توقيت يخلو من الارتباطات الدولية، وهذا ما ساهم في زيادة عدد المشاركين من مختلف دول العالم، وبالتأكيد فإن مشاركة هؤلاء اللاعبين يسهم في تعزيز نجاح الدورة ويوفر احتكاكا قويا للاعبينا مع مدارس دولية مختلفة”.

وأوضح أن اتحاد المبارزة يعول كثيرا على النسخة الحالية من دورة ند الشبا لإعداد منتخب الشباب الذي سيشارك في بطولة كأس العالم التي ستقام عقب عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية.

وقال: “سيتم إشراك عناصر من منتخب الشباب في منافسات الدورة لتجهيزهم لكأس العالم، إضافة إلى معسكر إعداد مكثف سيخوضونه عقب انتهاء مشاركتهم في دورة ند الشبا”.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دورة ند الشبا 127 لاعبا ولاعبة يشاركون في منافسات المبارزة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دورة ند الشبا.. 127 لاعبا ولاعبة يشاركون في منافسات المبارزة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن دورة ند الشبا.. 127 لاعبا ولاعبة يشاركون في منافسات المبارزة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  تنطلق غداً الثلاثاء منافسات بطولة المبارزة، ضمن فعاليات النسخة الـ11 من “دورة ند الشبا الرياضية” التي تقام تحت شعار “قدرات لا حدود لها”، وتضم 9 ألعاب رياضية، وتستمر حتى 31 مارس الجاري في دبي.ويشارك 127 لاعبا ولاعبة من داخل الإمارات وخارجها في... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :