2024-03-11T11:09:21+03:00

حسين عبدالغني: الهلال بعد حسمه لبطولة الدوري سيبدأ بعملية تدوير اللاعبين.. فيديو

أكد لاعب نادي النصر السابق حسين عبدالغني، أن نادي الهلال بصدد إجراء تدوير للاعبيه.

وقال حسين عبدالغني، عبر برنامج “دورينا غير” أن: “الهلال بعد حسمه لبطولة الدوري سيبدأ بعملية تدوير اللاعبين، والأهلي قريب من المركز الثاني”.

وفاز نادي الهلال على نظيره الرياض في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين بنتيجة 3-1؛ ليعزز صدارته للدوري.

ويذكر أن نادي الهلال سوف يواجه نظيره الاتحاد مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

#حسين_عبدالغني:#الهلال بعد حسمه لبطولة الدوري سيبدأ بعملية تدوير اللاعبين، و #الأهلي قريب من المركز الثاني

⁩#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/JieGisiR9c

— #دورينا_غير (@SBA_sport) March 10, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين عبدالغني الهلال بعد حسمه لبطولة الدوري سيبدأ بعملية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين عبدالغني: الهلال بعد حسمه لبطولة الدوري سيبدأ بعملية تدوير اللاعبين.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حسين عبدالغني: الهلال بعد حسمه لبطولة الدوري سيبدأ بعملية تدوير اللاعبين.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد لاعب نادي النصر السابق حسين عبدالغني، أن نادي الهلال بصدد إجراء تدوير للاعبيه. وقال حسين عبدالغني، عبر برنامج “دورينا غير” أن: “الهلال بعد حسمه لبطولة الدوري سيبدأ بعملية تدوير اللاعبين، والأهلي قريب من المركز... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم