2024-03-11T11:09:22+03:00

راغد النجار حارس عرين النصر أمام العين

أكدت مصادر رياضية جاهزية حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر راغد النجار، حيث سيكون ضمن التشكيلة التي وضعها كاسترو لمواجهة العين الإماراتي مساء اليوم الإثنين.

وأشارت المصادر أن النجار ظهر في مران أمس الأحد بشكل جيد، ولم تظهر عليه علامات التعب، وذلك لليوم الثاني على التوالي، ولا يعاني من أي ألم في عضلة السمانة، مما يعني استبعاد الكولمبي أوسبينا.

وتابعت أن كاسترو سيعتمد على أليكس تيليس عوضًا عن المصاب عزيز بيهيتش في موضع الظهير الأيسر، بالإضافة إلى لاعبي الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي أوتافيو موتيرو، والسنغالي ساديو ماني، والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويظهر كاسترو في حالة من الترقب، خوفًا من تجدد إصابة راغد، مما يعني أنا سيعتمد على أوسبينا وإبعاد تيليس، والاعتماد على 3 مدافعين.

وفي حال التأكد من جاهزية راغد النجار سيكون المدافعين علي لاجامي وعبد الإله العمري ومحمد آل فتيل في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب سلطان الغنام، وذلك بجانب تيليس على خط الدفاع.

ويحتاج العالمي للفوز بفارق هدفين ليتمكن من التأهل إلى نصف نهائي القارة، وذلك بعد الخسارة التي لحقتهم في مباراة الذهاب، والتي فاز فيها العين بهدف دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راغد النجار حارس عرين النصر أمام العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راغد النجار حارس عرين النصر أمام العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى راغد النجار حارس عرين النصر أمام العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت مصادر رياضية جاهزية حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر راغد النجار، حيث سيكون ضمن التشكيلة التي وضعها كاسترو لمواجهة العين الإماراتي مساء اليوم الإثنين. وأشارت المصادر أن النجار ظهر في مران أمس الأحد بشكل جيد، ولم تظهر عليه... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :