2024-03-11T11:12:46+03:00

التشكيل المتوقع لصدام تشيلسي ونيوكاسل.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

10:08 ص | الإثنين 11 مارس 2024

تشيلسي ونيوكاسل

يستضيف فريق تشيلسي نظيره نيوكاسل، مساء اليوم، على ملعب «ستامفورد بريدج»، معقل البلوز، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي ونيوكاسل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية».

وتبث مباراة تشيلسي ونيوكاسل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام نيوكاسل

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: أكسيل ديساسي – تريفوه تشالوباه - ليفي كوكويل.

خط الوسط: مالو جوستو – إينذو فيرنانديز – موسيس كايسيدو – كونور كالاجير – بن تشيلويل.

خط الهجوم: كول بالمر – نيكولاس جاكسون.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل «البلوز» المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، رغبة في تصحيح مسار الفريق اللندني، الذي يقع في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 36 نقطة.

بينما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز العاشر بجدول الترتيب، برصيد 40 نقطة، ما يزيد من تنافسية وندية المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل المتوقع لصدام تشيلسي ونيوكاسل موعد المباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل المتوقع لصدام تشيلسي ونيوكاسل.. موعد المباراة والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن التشكيل المتوقع لصدام تشيلسي ونيوكاسل.. موعد المباراة والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:08 ص | الإثنين 11 مارس 2024 تشيلسي ونيوكاسل يستضيف فريق تشيلسي نظيره نيوكاسل، مساء اليوم، على ملعب «ستامفورد بريدج»، معقل البلوز، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 15 دقيقة