2024-03-11T11:12:47+03:00

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في دوري NILE والقنوات الناقلة

10:08 ص | الإثنين 11 مارس 2024

الزمالك والجونة

تبحث جماهير القلعة البيضاء، عن موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في دوري NILE، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للمسابقة المحلية.

وينشر «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري NILE، أمام نظيره الجونة.

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في دوري NILE

ويلعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني مباراته المقبلة أمام نظيره الجونة، في إطار مباريات دوري NILE.

ويلتقي الزمالك نظيره نادي الجونة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد خالد بشارة بالجونة، ضمن مباريات الجولة الـ15 من مسابقة دوري NILE.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة في دوري NILE

وتنقل قناة أون تايم سبورتس، مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني مع نظيره الجونة، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويحتل الفريق الأبيض، المركز 13 في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، إذ حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 10.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في دوري nile والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في دوري NILE والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في دوري NILE والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:08 ص | الإثنين 11 مارس 2024 الزمالك والجونة تبحث جماهير القلعة البيضاء، عن موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في دوري NILE، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للمسابقة المحلية. وينشر... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم