2024-03-11T11:25:04+03:00

روديغر .. صفقة مجانية من أربح صفقات الريال في العقد الأخير

– يواصل روديغر تألقه مع الريال في الموسم الحالي ، وهو ما ظهر بقوة في مواجهة سيلتا فيغو بالليغا ، والتي حسمها البلانكو برباعية دون رد.

روديغر يعد من الأوراق الرئيسية لأنشيلوتي ، وهو ما يبدو واضحًا من خلال مشاركته في 34 مباراة الموسم الحالي ، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

ما يستحق التوقف أن لاعب بإمكانيات روديغر قد وقع للريال بالمجان بعد نهاية عقده مع تشيلسي، وهو ما يجعله من أفضل الصفقات التي مرت على البلانكو في العقد الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روديغر صفقة مجانية من أربح صفقات الريال في العقد الأخير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روديغر .. صفقة مجانية من أربح صفقات الريال في العقد الأخير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة روديغر .. صفقة مجانية من أربح صفقات الريال في العقد الأخير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يواصل روديغر تألقه مع الريال في الموسم الحالي ، وهو ما ظهر بقوة في مواجهة سيلتا فيغو بالليغا ، والتي حسمها البلانكو برباعية دون رد. روديغر يعد من الأوراق الرئيسية لأنشيلوتي ، وهو ما يبدو واضحًا من... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 11:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :