2024-03-11T11:25:14+03:00

"ريال مدريد يتفوق على جميع الفرق".. تصريح مثير من أسطورة هولندا

أشاد النجم الهولندي ولاعب ريال مدريد المعتزل، رود فان نيستلروي، بالفريق الملكي بعد فوزه ضد سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مهما وثمينا ضد نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 4-0، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد قد تعادل في الجولة الماضي ضد فالنسيا بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة التحكيمية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخاض ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي لقاء ضد لايبزيج الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في التعادل (1-1) ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة، ينفرد نادي ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 24 في المركز السابع عشر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من فان نيستلروي

وقال رود فان نيستلروي في تصريحات صحفية: "أرى أن ريال مدريد، فريقي السابق، في أفضل حالاته، وأيضًا نظرًا لجودة الفريق فهو أيضًا يتفوق على بقية الفرق، سيكونون أبطال الدوري الإسباني".

وأضاف: "أرى الآن أن ريال مدريد يلعب بطريقة مختلفة، مع عدد أكبر من اللاعبين في الهجوم ومع قدر كبير من الحركة، وكذلك مع جود بيلينجهام الذي يسجل أيضًا الكثير من الأهداف".

اقرأ أيضا

مورينيو يتصل بخيسوس قبل استبدال كاسترو..مفاجأة من العيار الثقيل

فينيسيوس يكشف عن سبب قوة ريال مدريد.. تصريح مثير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يتفوق على جميع الفرق تصريح مثير من أسطورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ريال مدريد يتفوق على جميع الفرق".. تصريح مثير من أسطورة هولندا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "ريال مدريد يتفوق على جميع الفرق".. تصريح مثير من أسطورة هولندا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد النجم الهولندي ولاعب ريال مدريد المعتزل، رود فان نيستلروي، بالفريق الملكي بعد فوزه ضد سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني.وحقق نادي ريال مدريد فوزا مهما وثمينا ضد نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 4-0، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 11:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :