2024-03-11T11:33:28+03:00

مواعيد مباريات الأهلي في شهر رمضان 2024

10:27 ص | الإثنين 11 مارس 2024

فريق الأهلي

سيكون شهر رمضان الكريم، خفيفا على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حيث ارتباطات الفريق الرسمية؛ إذ سيخوض المارد الأحمر مباراتين فقط خلال الشهر الكريم، وجرى تأجيل لقاء له في دوري NILE، وسيحدد مصير مبارياته في دوري أبطال أفريقيا، بعد إجراء القرعة غدا.

مواعيد مباريات الأهلي في رمضان

المباراة الأولى التي سيخوضها الأهلي، بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، أمام البنك الأهلي، مقرر إقامتها غدا الثلاثاء، ضمن مواجهات دوري NILE، وتنطلق في تمام التاسعة والنصف مساءً.

المباراة الثانية للمارد الأحمر، ستكون أمام مودرن فيوتشر، أحد يومي 3 أو 4 أبريل المقبل، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من المسابقة.

وقررت رابطة الأندية المحترفة، في وقت سابق، تأجيل مباراة الأهلي وإنبي، التي كان من المقرر إقامتها يوم 15 مارس الجاري، بسبب المنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، الذي طلب إقامة معسكر مُبكر لـ«الفراعنة»، في أول تجمع له، بعد توليه قيادة منتخب مصر بشكل رسمي.

وينتظر الأهلي قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، لتحديد مواجهات الفرق في الأدوار الإقصائية.

منتخب مصر يبدأ معسكره بعد غد الأربعاء

ويبدأ معسكر منتخب مصر، ضمن الأجندة الدولية بعد غد الأربعاء، وينتهي يوم 26 مارس الجاري، ويخوض خلاله «الفراعنة» مباراة نيوزيلندا، والفائز سيواجه المنتصر من لقاء تونس وكرواتيا، في نهائي دورة ودية بالإمارات.

وكان فريق الأهلي حقق فوزا كبيرا على بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف، في آخر ظهور له ببطولة دوري NILE، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مواعيد مباريات الأهلي في شهر رمضان 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مواعيد مباريات الأهلي في شهر رمضان 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مواعيد مباريات الأهلي في شهر رمضان 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:27 ص | الإثنين 11 مارس 2024 فريق الأهلي سيكون شهر رمضان الكريم، خفيفا على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حيث ارتباطات الفريق الرسمية؛ إذ سيخوض المارد الأحمر مباراتين فقط خلال... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 11:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم