2024-03-13T06:36:06+03:00

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان.. يستضيف ملعب ميتروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد، مباراة قمة تجمع بين أتلتيكو مدريد، وإنتر في إياب دوري أبطال أوروبا 2023-2024، مساء اليوم الأربعاء 13 مارس 2024.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، وسيطمح كل منهما لخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم، بعد المستويات الجيدة، التي ظهروا عليها خلال مرحلة المجموعات من البطولة الأعرق أوروبياً

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيموني لاقتناص نقاط المباراة الثلاثوالفوز بأكثر من هدفين، للثأر من خسارة مباراة الذهاب وخطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان إنتر قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد، سجله أرناوتوفيتش، وسيحاول الحفاظ على تلك النتيجة لمواصلة طريقه نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات.

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني لفريق إنتر ميلان بتشكيل يضم كل حراسة المرمى: يان سومر، خط الدفاع: أليساندرو باستوني - بنجامين بافارد - ستيفان دي فريج - ماتيو دارميان، خط الوسط: نيكولو باريلا - ستيان أسلاني - يج مخيتاريان - بريكو ديماركو، خط الهجوم: مارتينيز لاوتارو - ماركو أرناوتوفيتش.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024 على ملعب ميتروبوليتانو،

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تذيع شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان في دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان.. يستضيف ملعب ميتروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد، مباراة قمة تجمع بين أتلتيكو مدريد، وإنتر في إياب دوري أبطال أوروبا 2023-2024، مساء اليوم الأربعاء 13 مارس 2024. ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 06:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :