2024-03-13T06:44:21+03:00

فضيحة في الدوري الإيطالي .. الشرطة تداهم مقر ميلان !

داهمت الشرطة الإيطالية ، يوم الثلاثاء ، مقر نادي ميلان لكرة القدم ، وذلك في إطار تحقيق حول بيع النادي إلى صندوق الاستثمار الأمريكي «ريد بيرد» ، والذي استحوذ على النادي في 2022 .

ووفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية ، فإن الشرطة حصلت على مستندات تتعلق بانتقال ملكية النادي الإيطالي من صندوق «إليوت» إلى صندوق «ريد بيرد».

وقال النادي في بيان رسمي له : ” فيما يتعلق بمداهمة مقر النادي ، يود نادي إيه سي ميلان التأكيد على أنه طرف ثالث في العملية ولا علاقة له بالإجراءات الجارية المتعلقة بالاستحواذ والعملية التي تمت في أغسطس 2022 “.

وأضاف : “يؤكد النادي أن التحقيق ، الذي يشمل أيضًا الممثلين القانونيين المخولين بالتوقيع ، جورجيو فورلاني، وإيفان غازيديس ، الرئيس التنفيذي الحالي والسابق للنادي ، يفترض وجود اتصالات غير صحيحة مع هيئة الرقابة المختصة ، والنادي يقدم التعاون الكامل لسلطة التحقيق “.

والجدير بالذكر أنه في حال ثبوت التهمة ، فإن النادي قد يكون مهددًا بتوقيع عقوبات محلية وأوروبية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فضيحة في الدوري الإيطالي الشرطة تداهم مقر ميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فضيحة في الدوري الإيطالي .. الشرطة تداهم مقر ميلان ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فضيحة في الدوري الإيطالي .. الشرطة تداهم مقر ميلان !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد داهمت الشرطة الإيطالية ، يوم الثلاثاء ، مقر نادي ميلان لكرة القدم ، وذلك في إطار تحقيق حول بيع النادي إلى صندوق الاستثمار الأمريكي «ريد بيرد» ، والذي استحوذ على النادي في 2022 . ووفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية ، فإن الشرطة حصلت على مستندات تتعلق... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 06:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم