2024-03-13T07:28:25+03:00

فيوتشر يكشف تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت.. وسبب تعرضه للأزمة

كشف هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت خاصة وأنه متواجد معه بالمستشفى على مدار الساعة.

وقال هيثم عرابي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس : «الحالة الخاصة بـ أحمد رفعت أفضل بكثير من الأمس والجميع متفائل فرق شاسع جدا أدعوله ربنا يقومه بالسلامة بدأ يتحرك فطر عادي جدا ولكن كان هو عليه ضغط كبير لأنه راجع من إصابة ولديه رغبة بتقديم أفضل أداء وكان ضاغط نفسه بزيادة».

هيثم عرابي : الأسرة لديها تفائل كبير بعد تحرك إيديه وقدميه

وتابع : «الأسرة لديها تفائل كبير بعد تحرك إيديه وقدميه الحمد لله كلام الدكاترة كله فيه تفائل».

وأكمل : «موضوع الكلى تنشيطي فقط وليس أزمة فيه تفائل كبير جدا وخلال 48 ساعة هنسمع أخبار جيدة بإذن الله مش همشي من هنا غير وهو في إيدي باذن الله».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيوتشر يكشف تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت وسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيوتشر يكشف تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت.. وسبب تعرضه للأزمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فيوتشر يكشف تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت.. وسبب تعرضه للأزمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت خاصة وأنه متواجد معه بالمستشفى على مدار الساعة. وقال هيثم عرابي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس : «الحالة الخاصة بـ أحمد رفعت أفضل... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 07:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :