2024-03-13T07:28:26+03:00

خبير تحكيمي يكشف مفاجأة في مباراة الزمالك والجونة

 كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي عن خطأ تحكيمي حدث خلال مباراة الزمالك والجونة في الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري في اللقاء الذي إنتهى بفوز الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب خالد بشارة.

وقال أحمد الشناوي خلال حديثه بقناة أون تايم سبورتس : «هناك ركلة جزاء لصاح ناصر ماهر في مباراة الجونة بعد شد واضح من لاعب الجونة والشد كان واضح من خارج منطقة جزاء الجونة حتى دخول منطقة الجزاء استمر الشد وكنت أتمنى من حكم الفيديو إنه يتحدث مع حكم المباراة من أجل رؤية الكرة بشكل أوضح عبر شاشة الفار».

الزمالك يتعرض للخسارة الرابعة في الدوري 

وكان الزمالك تعرض للخسارة الرابعة في بطولة الدوري المصري، حيث خاض 11 مباراة في الدوري نجح في الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات وحصد 15 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبير تحكيمي يكشف مفاجأة في مباراة الزمالك والجونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبير تحكيمي يكشف مفاجأة في مباراة الزمالك والجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خبير تحكيمي يكشف مفاجأة في مباراة الزمالك والجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي عن خطأ تحكيمي حدث خلال مباراة الزمالك والجونة في الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري في اللقاء الذي إنتهى بفوز الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب خالد بشارة. وقال أحمد... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 07:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم