2024-03-13T15:05:01+03:00

منتخبنا الأولمبي يبدأ تجمعه السبت استعدادا للمشاركة في بطولة “غرب آسيا”

يبدأ منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تجمعه السبت المقبل في مقر اتحاد الكرة بدبي استعدادا للسفر إلى مدينة الإحساء السعودية للمشاركة في بطولة غرب آسيا الخامسة للمنتخبات تحت 23 سنة، المقررة من 20 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة 8 منتخبات.

ويخوض منتخبنا الوطني الأولمبي حصتين تدريبتين يومي السبت والأحد المقبلين مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الأوروجوياني مارسيلو برولي، الذي تم تعيينه في شهر فبراير الماضي.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني لمعسكر دبي والبطولة 26 لاعباً وهم راكان وليد، ومبارك أحمد، وأحمد الحمادي، ومحمد الوافي، وأحمد فوزي (الجزيرة) وحمد المقبالي، ومحمد يوسف، ومحمد المنصوري، وخليفة خميس (شباب الأهلي) وسعيد المقدمي، وحمدان البشر (الفجيرة) وخميس المنصوري (بني ياس) وأحمد مال الله (يونايتد) ومايد الطنيجي، وعبدالله البلوشي، وعلي عبدالعزيز (النصر) ومحمد المازمي، وحمدان العامري، وسلطان البدواوي (حتا) ووليد المحرزي، وياسر حسن (اتحاد كلباء) وخالد البلوشي (العين) وعبدالله أحمد (الوحدة) وفهد بدر (الإمارات) وعبدالله الرئيسي (عجمان) ومايد الكاس (الشارقة).

كانت قرعة بطولة غرب آسيا قد أوقعت المنتخبين الإماراتي والمصري في المجموعة الثالثة، ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان الشقيقان، 20 مارس الجاري على استاد الأمير عبدالله بن جلوي، ضمن مباريات الدور الأول للبطولة.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخبنا الأولمبي يبدأ تجمعه السبت استعدادا للمشاركة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخبنا الأولمبي يبدأ تجمعه السبت استعدادا للمشاركة في بطولة “غرب آسيا” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن منتخبنا الأولمبي يبدأ تجمعه السبت استعدادا للمشاركة في بطولة “غرب آسيا”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدأ منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تجمعه السبت المقبل في مقر اتحاد الكرة بدبي استعدادا للسفر إلى مدينة الإحساء السعودية للمشاركة في بطولة غرب آسيا الخامسة للمنتخبات تحت 23 سنة، المقررة من 20 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة 8 منتخبات.ويخوض... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 03:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :