2024-03-13T15:05:33+03:00

"حلم" ريال مدريد يضيع.. بايرن ميونيخ يعلن التحدي بمفاجأة مدوية

كشف تقرير صحفي هام، عن تطور بشأن الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونيخ الألماني.

ويمتلك ديفيز عقد مع فريق بايرن ميونخ، ينتهي في صيف 2025، حيث ارتبط اللاعب بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكان المدير الرياضي للفريق البافاري ماكس إيبريل قد تحدث مسبقًا بأنه سينظر في جميع القضايا المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وكشفت شبكة سكاي سبورت الألمانية، بأن بايرن ميونيخ سيمدد عقد ديفيز حتى عام 2029، مع زيادة في راتب اللاعب تصل إلى 13 مليون يورو سنويًا.

ومن المتوقع أن يطالب ديفيز بالحصول على 20 مليون يورو سنويًا، شريطة أن يستمر داخل فريق بايرن ميونيخ خلال المواسم المقبلة.

وفي حال رفض ديفيز العروض المقدمة له من إدارة بايرن ميونيخ، فإن النادي البافاري سيحاول التخلص منه خلال الصيف المقبل بمبلغ 70 مليون يورو.

اقرأ أيضا

رسميا بقرار حاسم.. مبابي الصغير يستمر في بايرن ميونخ بعقد طويل

بايرن ميونخ يفاجئ ليفربول بسبب ألونسو.. تطور مثير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حلم ريال مدريد يضيع بايرن ميونيخ يعلن التحدي بمفاجأة مدوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "حلم" ريال مدريد يضيع.. بايرن ميونيخ يعلن التحدي بمفاجأة مدوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "حلم" ريال مدريد يضيع.. بايرن ميونيخ يعلن التحدي بمفاجأة مدوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي هام، عن تطور بشأن الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونيخ الألماني.ويمتلك ديفيز عقد مع فريق بايرن ميونخ، ينتهي في صيف 2025، حيث ارتبط اللاعب بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد.شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 03:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :