2024-03-13T15:16:43+03:00

انتصاران فقط.. أرقام جوميز مع الزمالك بعد خوض 5 مباريات

قاد البرتغالي جوزية جوميز مدرب فريق الزمالك، الفارس الأبيض في 5 مواجهات حتى الآن، لمختلف المسابقات سواء الدوري الممتاز أو كأس مصر أو كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

وخلال 5 مباريات خاضهم جوميز مع الفريق الأبيض نجح في الفوز بمباراتين فقط، وذلك على حساب فريق الداخلية بمسابقة الدوري الممتاز، وأبوسليم الليبي في الكونفيدرالية الأفريقية .

بينما تعادل مع الإسماعيلي بالدوري، وخسر أمام الجونة بنتيجة 3-2 بمسابقة الدوري الممتاز ايضا، اما في كأس مصر فقد خسر نهائي البطولة في الأيام الماضية أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بالسعودية بحضور 25 ألف مشجع .

وكان المدرب البرتغالي جوزية جوميز قد تولي مهمة تدريب الزمالك خلفا للمدرب المحلي معتمد جمال .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انتصاران فقط أرقام جوميز مع الزمالك بعد خوض 5 مباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انتصاران فقط.. أرقام جوميز مع الزمالك بعد خوض 5 مباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز انتصاران فقط.. أرقام جوميز مع الزمالك بعد خوض 5 مباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قاد البرتغالي جوزية جوميز مدرب فريق الزمالك، الفارس الأبيض في 5 مواجهات حتى الآن، لمختلف المسابقات سواء الدوري الممتاز أو كأس مصر أو كأس الكونفيدرالية الأفريقية .وخلال 5 مباريات خاضهم جوميز مع الفريق الأبيض نجح في الفوز بمباراتين فقط، وذلك على... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :