2024-03-16T11:25:04+03:00

هيرمل يحذر مبابي عما ينتظره مع الريال في الموسم القادم

– وجه الإعلامي فريدريك هيرمل رسالة تحذير لمبابي عما سينتظره مع ريال مدريد في الموسم المقبل حيث أشار للتحكيم الإسباني وأخطائه المتعددة.

أكد هيرمل على أن التحكيم في إسبانيا بات بعين واحدة ويفتقد للعدالة ، وهو ما جعل بيلينغهام يغيب لمباراتين بسبب خطأ تحكيمي من البداية من قبل خيل مانزانو.

هذ وقد أشار هيرمل بالنهاية إلى أنه يعلم جيدًا أن ذلك لن يغير رأي مبابي في ارتداء قميص الريال لكنه يريد أن يحذره عما ينتظره في الموسم القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هيرمل يحذر مبابي عما ينتظره مع الريال في الموسم القادم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هيرمل يحذر مبابي عما ينتظره مع الريال في الموسم القادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هيرمل يحذر مبابي عما ينتظره مع الريال في الموسم القادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – وجه الإعلامي فريدريك هيرمل رسالة تحذير لمبابي عما سينتظره مع ريال مدريد في الموسم المقبل حيث أشار للتحكيم الإسباني وأخطائه المتعددة. أكد هيرمل على أن التحكيم في إسبانيا بات بعين واحدة ويفتقد للعدالة ،... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم