2024-03-16T11:28:50+03:00

جمال علام يكشف كواليس نقل البطولة الودية من الإمارات إلى مصر

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس نقل تنظيم البطولة الودية من الإمارات إلى مصر، لتقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة العاصمة الإدارية الودية، يوم 22 من مارس 2024، بمشاركة مصر ونيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

علام: الشركة المنظمة لم تلتزم باتفاقها معنا

وقال علام، خلال تصريحات تليفزيونية: «كان هناك اتفاق لتنظيم البطولة الودية في الإمارات، ولكن الشركة المنظمة لم تلتزم بوعودها، لتتحرك بعدها الشركة المتحدة وتقوم هي بتنظيم البطولة».

وأضاف علام: «هناك تعاون بيننا وبين الشركة المتحدة لتسويق المباريات الخاصة بنا مثل: كأس مصر والسوبر، ومباريات المنتخب».

وتابع: «سيتم تنسيق مسألة دخول الجماهير لمباريات البطولة الودية من حيث تحديد أسعار التذاكر وغيرها من الأمور».

وواصل: «نتمنى أن يكون هناك حضور جماهيري قوي في البطولة الودية».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جمال علام يكشف كواليس نقل البطولة الودية من الإمارات إلى مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جمال علام يكشف كواليس نقل البطولة الودية من الإمارات إلى مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر جمال علام يكشف كواليس نقل البطولة الودية من الإمارات إلى مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس نقل تنظيم البطولة الودية من الإمارات إلى مصر، لتقام في العاصمة الإدارية الجديدة.ومن المقرر أن تنطلق بطولة العاصمة الإدارية الودية، يوم 22 من مارس 2024، بمشاركة مصر ونيوزيلندا وكرواتيا... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم