2024-03-16T11:29:04+03:00

الهريفي: واضح الفرق الكبير بين الهلال وبقية الأندية.. فيديو

أشاد لاعب المنتخب الوطني السابق الكابتن فهد الهريفي، بمستوى نادي الهلال أمام بقية فرق الدوري.

وقال فهد الهريفي، عبر برنامج “رياضة سكوب” أنه: “واضح الفرق الكبير بين الهلال وبقية الأندية”، معلقًا على مباراة النصر أمام الأهلي، قائلًا: “مستوى المباراة الليلة أقل من المتوقع في ظل النجوم الكبار في الفريقين”.

وحقق النصر فوزا ثمينا من مضيفه فريق الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري.

وعزز النصر مركزه الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 65 نقطة، بينما توقف رصيد الأهلي عند 47 نقطة فى المركز الثالث.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/ssstwitter.com_1710576196581.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهريفي واضح الفرق الكبير بين الهلال وبقية الأندية فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهريفي: واضح الفرق الكبير بين الهلال وبقية الأندية.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهريفي: واضح الفرق الكبير بين الهلال وبقية الأندية.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد لاعب المنتخب الوطني السابق الكابتن فهد الهريفي، بمستوى نادي الهلال أمام بقية فرق الدوري. وقال فهد الهريفي، عبر برنامج “رياضة سكوب” أنه: “واضح الفرق الكبير بين الهلال وبقية الأندية”، معلقًا على مباراة النصر أمام... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم