2024-03-16T22:44:53+03:00

الكشف عن سر استبعاد لودي من مباراة الهلال وضمك

كشفت تقارير إعلامية عن السر وراء استبعاد البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من مباراة ضمك، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال ضد ضمك، على ملعب المملكة ارينا، في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأثار البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، حالة من الجدل، بسبب استبعاد مفاجئ للبرازيلي رينان لودي، من قائمة مباراة ضمك، الأمر الذي أثار استفسار الكثيرين حول سر غياب اللاعب.

وذكر الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، أن خيسوس قرر استبعاد رينان لودي من مباراة الهلال وضمك، بعد إصابته في الإصبع، ليشارك ياسر الشهراني في التشكيل الأساسي بالمباراة.

ويتزعم الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 65 نقطة، موقعًا على 21 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي ضمك في المركز السادس، برصيد 34 نقطة، من 9 انتصارات و7 تعادلات و7 هزائم.

وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بالتعادل بين ضمك والهلال بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في لقاء الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

مباشر| الهلال (0-0) ضمك.. الجولة 24 من الدوري السعودي

إنذار مجاني يصدم البليهي.. ماذا حدث بمباراة الهلال وضمك؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن سر استبعاد لودي من مباراة الهلال وضمك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن سر استبعاد لودي من مباراة الهلال وضمك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الكشف عن سر استبعاد لودي من مباراة الهلال وضمك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير إعلامية عن السر وراء استبعاد البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من مباراة ضمك، في الدوري السعودي.وتقام مباراة الهلال ضد ضمك، على ملعب المملكة ارينا، في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 10:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم