2024-03-16T22:56:40+03:00

فلامنجو يبحث عن تأكيد صعوده لنهائي «كاريوكا» أمام فلومينينيسي

09:51 م | السبت 16 مارس 2024

تدريبات فلامنجو استعدادا لمباراة فلومينينسي

يلتقي فلامنجو، فجر غدا الأحد، فلومينينيسي، حامل لقب بطولتي كوبا ليبرتادوريس وريكوبا، على ملعب ماراكانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو، في إياب الدور قبل النهائي من بطولة «كاريوكا أيه» البرازيلية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية فجرا بتوقيت القاهرة.

وبهدفين نظيفين، تمكن فلامنجو من الانتصار على فلومينينيسي، حامل لقب بطولتي كوبا ليبرتادوريس وريكوبا، في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة كاريوكا أيه على ملعب ماراكانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو.

أهداف فلامنجو 

أحرز هدفا فوز فلامنجو على فلومينينيسي في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كاريوكا أيه، كل من إيفرتون في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وبيدرو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

Os gols da vitória rubro-negra ontem no Maraca! Everton Cebolinha e Pedro marcaram os gols do jogo e colocaram o Fla na frente do confronto! #FLUxFLA pic.twitter.com/VK7h1d3d97

— Cariocão (@Cariocao) March 10, 2024

ويغيب تياجو سانتوس لاعب فلومينينيسي عن المباراة، لحصوله على الكارت الأحمر في الدقيقة 63 من أحداث الشوط الثاني من لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين على ملعب ماراكانا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فلامنجو يبحث عن تأكيد صعوده لنهائي كاريوكا أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فلامنجو يبحث عن تأكيد صعوده لنهائي «كاريوكا» أمام فلومينينيسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فلامنجو يبحث عن تأكيد صعوده لنهائي «كاريوكا» أمام فلومينينيسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:51 م | السبت 16 مارس 2024 تدريبات فلامنجو استعدادا لمباراة فلومينينسي يلتقي فلامنجو، فجر غدا الأحد، فلومينينيسي، حامل لقب بطولتي كوبا ليبرتادوريس وريكوبا، على ملعب ماراكانا الشهير بمدينة ريو... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :