2024-03-17T01:08:11+03:00

بدر منشي: كنا نستحق التعادل لكن المباراة انتهت بأخطاء تحكيمية.. فيديو

انتقد بدر منشي لاعب فريق نادي ضمك، التحكيم الذي تولى إدارة المباراة التي أقيمت مساء اليوم أمام فريق نادي الهلال.

وقال اللاعب :” كنا نستحق نتائج أفضل في المباراة على الأقل التعادل .. أحنا حرام قاعدين نتعب وحرام تنتهي المباراة بأخطاء تحكيمية”

وتابع أنا لاعب يفترض أن لا أتكلم عن الأخطاء التحكيمية، لكن هناك أشياء متعبة.. على الأقل كانت المباراة تنتهي بالتعادل”، وذلك بحسب ما ذكره خلال حديثه بقناة ssc.

يذكر أن المباراة بين الهلال وضمك انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات دوري روشن.

بدر منشي -لاعب ضمك:

أنا لاعب يفترض أن لا أتكلم عن الأخطاء التحكيمية، لكن هناك أشياء متعبة#دوري_روشن_السعودي #الهلال_ضمك | #SSC pic.twitter.com/98Gfy2zio3

— SSC (@ssc_sports) March 16, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بدر منشي كنا نستحق التعادل لكن المباراة انتهت بأخطاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بدر منشي: كنا نستحق التعادل لكن المباراة انتهت بأخطاء تحكيمية.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بدر منشي: كنا نستحق التعادل لكن المباراة انتهت بأخطاء تحكيمية.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد بدر منشي لاعب فريق نادي ضمك، التحكيم الذي تولى إدارة المباراة التي أقيمت مساء اليوم أمام فريق نادي الهلال. وقال اللاعب :” كنا نستحق نتائج أفضل في المباراة على الأقل التعادل .. أحنا حرام قاعدين نتعب وحرام تنتهي المباراة بأخطاء... , نشر في الأحد 2024/03/17 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :